احلى الامسيات
منتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدى احلى الامسيـــــــــــــــــــــــــات
اقــــــــــــــــــــلام متميزة لا تتــــــــــــــــــوقف عن الابــــــداع
امسيـــــــــــــــــــــــــــــــات شا عريه جميلــــــــــــــــــــــــــــه
تسالــــــــــــــــــــــــى والعـــــــــــــــــــاب ومواقف مضحكه

سارع بالانضمام الى اسرتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
فهذا يسعدنــــــــــــــــــــا ويشر فنـــــــــــــــــــ
مع تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
احلى الامسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات
المواضيع الأخيرة
» البحث عن الانوثه
الأحد فبراير 07, 2010 2:10 pm من طرف المليونير

» ليلة الدخله
الأحد فبراير 07, 2010 1:54 pm من طرف المليونير

» شهر العسل
الأحد فبراير 07, 2010 1:51 pm من طرف المليونير

» تمارين للتخلص من الكرش
الأحد فبراير 07, 2010 1:45 pm من طرف المليونير

» الاسعافات الاوليه
الأحد فبراير 07, 2010 1:33 pm من طرف المليونير

» الزوجه الميثاليه
الأحد فبراير 07, 2010 1:25 pm من طرف المليونير

» الجماع بنيه الانجاب
الأحد فبراير 07, 2010 1:23 pm من طرف المليونير

» اطالت عمليه الجماع
الأحد فبراير 07, 2010 1:19 pm من طرف المليونير

» اثارة الروح قبل الشهوه
الأحد فبراير 07, 2010 1:15 pm من طرف المليونير

» عندما تكون المرة اكثر شهوانيه من الرجل
الأحد فبراير 07, 2010 1:12 pm من طرف المليونير

» الموبايل والاطفال
الأحد فبراير 07, 2010 12:25 pm من طرف زائر

» مواعيد الخصوبه للحمل
الأحد فبراير 07, 2010 12:02 pm من طرف زائر

» اعنايه بالشعر
الأحد فبراير 07, 2010 11:44 am من طرف زائر

» طريقه جماع لطيفه
الأحد فبراير 07, 2010 11:20 am من طرف زائر

» شرين وجدو
الخميس فبراير 04, 2010 12:43 pm من طرف Admin

» حصريا ألبوم شيرين 2009 ***حبيت ***
الخميس فبراير 04, 2010 12:37 pm من طرف Admin

» http://www.m-arab.com/vb/showthread.php?t=49868
الخميس فبراير 04, 2010 11:52 am من طرف امسيه حالمه

» ألبوم لطيفة أتحدى 2
الخميس فبراير 04, 2010 11:44 am من طرف امسيه حالمه

» حصريا و بإنفراد تام : ألبوم العرب و الراب : أحسن أغاني راب عربي صدرت في 2009
الخميس فبراير 04, 2010 11:42 am من طرف امسيه حالمه

» كليب وعد عرقوب - للفنانة رائعة شذى حسون
الخميس فبراير 04, 2010 11:39 am من طرف امسيه حالمه

» بلديات حب يعاكس واحدة
الجمعة يناير 22, 2010 7:53 am من طرف اميره عمر

» ستائر حمام رهييييييييييبة0000
الجمعة يناير 22, 2010 1:54 am من طرف Admin

» روعة واناقة ملك الالوان
الجمعة يناير 22, 2010 1:52 am من طرف Admin

» ديكور رخامي
الجمعة يناير 22, 2010 1:51 am من طرف Admin

» بالعوٍن من هوٍ مگاني صار معشوٍقگ [ديكور]
الجمعة يناير 22, 2010 1:50 am من طرف Admin

» ستايل ايطالي رائع,,
الجمعة يناير 22, 2010 1:49 am من طرف Admin

» عتمةالاسود|بأضاءة|الابيض..عالم رائع من التناقض
الجمعة يناير 22, 2010 1:48 am من طرف Admin

» ديكورات حتعجب البنوتات 100 بالمية
الجمعة يناير 22, 2010 1:47 am من طرف Admin

» كوكتيل ايطالى
الجمعة يناير 22, 2010 1:46 am من طرف Admin

» تصاميم السرميك الجزءالثاني........
الجمعة يناير 22, 2010 1:45 am من طرف Admin

» Bed Room'z
الجمعة يناير 22, 2010 1:43 am من طرف Admin

» جولة مع جديد ايكيا NEW collection 2010
الجمعة يناير 22, 2010 1:42 am من طرف Admin

» اكسسوارات بخيوط الصوف
الجمعة يناير 22, 2010 1:41 am من طرف Admin

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
اميره عمر
 
المليونير
 
امسيه حالمه
 
امسيه جميله
 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

والله لجيب راسك روايه جريئه رومنسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

والله لجيب راسك روايه جريئه رومنسيه

مُساهمة من طرف Admin في السبت يناير 16, 2010 4:21 am

[center]هاااااااااااي ياحلوين
الصراحه انا قرايت كثير من الروايات لكن اعجبتني الروايه هذي كثير فحبيت
انزلها لكم واشوف اراكم


الفصل
الاول


دانة :اففففففف طفش

ريهام :شفيك عافسة وجهك


دانة :والله طفشت من هالدنيا

سارة:وش الجديد اخت دانه

دانة
تجلس وتقابلهم :والله العظيم مو حالة مع هالاهل طفشوني زهقوني بعيشتي

ريهام
:عادي تعودنا على الوضع

دانه تحط ايدها على خدها :اااااه ياليتني ولد على
الاقل اريح لي من الهم

سارة :اقول مالت عليك بس

دانه :وعليك اجل
عاجبتك عيشتنا من البيت للجامعة ومن الجامعة للبيت مافي طالعة

ولاروحه والا
اهلك معك حتى بيوت بعض مانقدر نروح

ريهام :أي والله ليه لهدرجة معدومة
الثقة بالبنت ليه كذا

دانه :والله مي لو عليها حتى ملابسي الداخلية بتدخل
فيها من كثر ماتدخل بحياتي حتى لاجيت اجي

الجامعة مو كان التنورة ضيقة شوي
مو كان البلوزة شفافة "وتمسك ملابسه "والله من القهر ودي

اخلعهم وارميهم في
وجيههم ولا الي مكملها بعد حضرة الوالد يوم فرحت وركب النت لنا

يقول جهازك
ماراح اعرفه لك تبين بالجهاز الي بالصالة ومن الحين احذرك مسنجر مافيه وكلا طبعا


من بركات اخوي الغثيث

ريهام :حمدي ربك على الاقل عندك لاب توب ونت
مو انا خلف الله علي

سارة :والله مادري شلون تجمعنا مع بعض سبحان الله كل
واحده حالها من حال الثانية

دانه :والله قاهريني الولد عادي يغلط ويغلط
ولاحد يقول له شئ اما البنت حتى لو ماغلطت يجيها

التهزيئ والله حاله


سارة : وش تسوين هذا الي الله كاتبه نتحمل يمكن لاجاى قيس يفكك من هالعيشة


ريهام : لا ابشرك بصير مثلهم وازيد بعد

سارة :ليه هالتشائم تفألوا
بالخير تجدوه

دانه : اقول قوموا بس مايقى شئ على المحاضرة قوموا


وقاموا البنات وراحوا للمحاضرتهم وكل واحده تحلم بالي يخلصهم ويرحهم من
همومهم

دانة (بنت عمرها 23 سنه اخر سنه جامعه بنت جميله بيضا وجسمها رهيب
مليان شوي وشعرها

بني غامق وطويل وقصته كوكتيل يوصل لحد اخر ظهرها ونعومه
كثير كل شئ فيها صغنون

ومناسب لشكلها وطولها )


ريهام وسارة
(اصدقاء دانه الروح بالروح من ابتدائي وماعمرهم افترقوا والي جمعهم

مع بعض
اكثر ان تفكيرهم مشابه لتفكير بعض وحياتهم مشابها لحياة بعض )


ببيت دانه



ابو عماد :يلا وين الغدا

ام عماد:ان شاءالله الحين احطه


ابو عماد : وين العيال مااشوف احد

ام عماد : ابد عماد جاى من العمل
وراح يريح وبندر نفس الشئ وهنادي ومنى فوق بغرفهم اما دانه

لسه ماجات من
الجامعه

ابو عماد : ومن بيجيبها

ام عماد : ولدك راكان وهو جاي من
المدرسه بيمرها

ابو عماد : طيب يلا حطي الغدا وناديهم

ام عماد : ان
شاءالله

بعد ربع ساعة انحط الغدا وجلسوا يتغدون دخل راكان مع دانه :السلام
عليكم

الكل : وعليكم السلام

راكان : والله خيانه مافيكم صبر


ام عماد : تعال تونا حطينه

راكان : وانا بنتظرك تعزمين جاي من غير
قول

عماد: اكيد من غير قول وانت تفوت شئ لبطنك

راكان : عماد اتركني
وخليك بعيد افضل لك

بندر : أي عماد تركه ولا ياكلك الحين

راكان
يهمس باذنه : احمد ربك ابوك هنا ولا سكتك عدل
ابو عماد : يلا دانه تعالي


دانه : لا شبعانة اكلت بالجامعة

وطلعت لفوق لغرفتها غيرت ملابسها
وانسدحت على سريرها ونامت وراحت بعالم الاحلام عالم تقدر

تقول رايها بحريه
بعالم هي تكون صاحبة القرار بحياتها بعالم يجمعها بزوج حنون ومتفهم



المغرب انتبهت لدق الباب : مين

هنادي :يلاقومي صلي المغرب اذن
تقول لك امي

دانه :طيب قمت

قامت ودخلت الحمام وتوضت للصلاة وجلست
بغرفتها ودحلوا عليها خواتها

منى : دندون حبيبتي

دانه : خلصي شعندك


هنادي: كاشفتك ماتعدي عليها حركاتك

منى : شب شب بس "وتلف على دانه
"دندون عطيني جوالك برسل لصديقتي رنيم

دانه : شوفيه على المكتبه خذيه ولا
تطولين

منى تقوم تحضن دانه : مشكورة يااحلى اخت

دانه : أي أي قصي
علي بكم كلمة

هنادي : أي ولما تخلص حاجتها تقلب

دانه : ماشاءالله
عليك يعني وانتي

هنادي ببرائة : اااااااااانا

منى تتخصر : لا انا


دانه :ههههههههههههههههه

هنادي : المهم دانه اليوم بيجي فلم فلة على
mbc2

دانه :اهم حاجة يكون مرعب او مغامرات

هنادي : مرعب بس شئ


دانه : خلاص اذا جى نزلنا للمجلس نتفرج عليه

منى : اجل اروح اخلص
دروسي عشان مايكون لامك عذر تكشني
هنادي : وانا بعد

هنادي(عمرها 18 سنه
جمالها هادي ودبدوبه شوي متعلقة كثير بدانه )

منى (عمرها 16 سنه حلوة بس
هنادي احلى منها نحيفة كثيييير وقزومة بس ملسونه وعليها

حركات ومقالب
)

عماد(26 سنه وسيم وطويل وعريض يشتغل ظابط)

بندر (25 سنه احلى
اخوانه يشتغل بالاتصالات )

راكان(21 سنه يدرس فاشل بالدراسه وصار له سنتين
وهو بثالث ثانوي دبدوب وهمه الاكل )


قامت دانه واخذت جوالها ودقت على
ريهام:هلا رهومه

ريهام : اهلين

دانه : تصدقين مالي خلق اداوم بكرة


ريهام : ولا انا بس مااقدر اغيب لاني غبت امس وبتجلس امي تزن علي على
الغياب

دانه :خلاص اجل ماراح اقول لسارة عشان تكون معك بكرة

ريهام
: اوكي

دانه : طيب ماقلتي لي شصار على الي تقدموا لك

ريهام بحزن :
سكتي شكلي ماعجبتهم حتى ماكلفوا على انفسهم يردون ويقولون مانبيها

دانه :
ياشيخة عسى ان تكرهوا شئ فهو خير لكم وماتدرين وش الخيره فيه

ريهام
:الحمدالله على كل حال

دانه : ولايهمك ولاتحطين ببالك ان شاء الله يجيك الي
يسعدك ويهنيك

ريهام : وانتي بعد

دانه : امييييييين وان شاءالله
ثنتينا بليلة واحدة

ريهام : امين

دانه : يلا اخليك الحين تدرين
مااقدر اطول

ريهام : عندنا وعندك خير باي

دانه : باي

دانه
"ياربي متى اتزوج وارتاح من تحكم وتدخل اهلي بحياتي اهلي مافي احسن منهم بس مشكلتهم
انهم يدخلون
بالكبيرة والصغيرة بحياتي ودايما يحسسوني انه مافي ثقة ابد
ااااااااه ليه مايكون حالنا حال غيرنا

من البنات ماابي حريه كامله بس شوي
وابيهم يثقون فيني مع اني ماعطيتهم سبب عشان يشكون

بس لاني بنت
اففف"


نزلت للصالة وكانت امها وابوها جالسين يتقههون :السلام


الام ولاب:وعليكم السلام

جلست دانه على الكنبه المقابله لهم ومعها
الاب توب فتحته وبدت تصمم استايلات بالفوتوشوب

ام عماد : دانه

دانه
: نعم

ام عماد :ابيكم انتي وخواتك يوم الاربعاء تجهزون عند المغرب لانا
بنطلع

دانه :وين بنروح

ابوعماد:بنروح مزرعة واحد من الربع مسوي
تميم ولد ولده وعزمنا

دانه :أي بس وش دخلنا احنا انت وامي روحوا


ابوعماد :وعزمكم انتوا بعد

ام عماد:انتوا بس جهزوا وبس ولابسوا
احسن حاجة عندكم وكشخوا

دانه بتعجب : ليه

ام عماد :انت سمعي الكلام
وبس

دانه "ياربي ماني مطمنه اول مره يسونها ويودونا معهم بعزايمهم ":ان
شاءالله







( الجزء الثاني........ )

اليوم
الاربعاء الكل كان متجهز دانه كانت لابسه فستان ناعم لنص الساق وكم جبينيز لونه
برتقالي وداخل عليه

البني وحاطه ميك اب ناعم كحل وغلوس وشوية شدو بني
ومسيحة شعرها وطالع شكلها كيوت ونعوم

اما هنادي لبست تنورة حمرا طويله
غجريه مع بلوزة بيضاء بوسطها رسمة وردة حمرا ومسيحه شعرها
اما منى فلبست
بنطولون جينز اسود مع بلوزة طويله على شكل فستان لونه اصفر وفيه ورود صغيرة
سوده

ومسيحه شعرها وكلهم شعورهم طويله لانه ممنوع عندهم القص



على المغرب حركوا للمزرعة وبعد نص ساعة وصلوا الكل انبهر من المزرعة
كانت كبيرة وفخمة مرة

اول مانزلوا من السيارة شافوا صديق ابوهم جاي يهلي
ويرحب فيهم وهم واقفين مع امهم

دانه "ووجع بعيونه مايستحي يغز كذا هذا
وابوي واقف جنبه قليل الحيا "نزلت الغطا على عيونها

دخلوا المزرعه وراحوا
جهة الحريم واستقبلوهم وهلوا فيهم دخلت الام عند الحريم والبنات في
قسم

البنات

سهام :دانه تدرسين

دانه : أي بالجامهة اخر سنه


سهام : ماشاءالله وش تخصصك

دانه : انجليزي

اسماء :مثلي بس
غريبة ماشفتك بالجامعه

دانه : انتي معنا ولا انا

منى : الا يابنات
مافي مافي مسجل ورقص واستهبال

دانه خزيتها "هالبنت بتفضحنا ":منى


عائشة :عادي دانه "وتلف على منى "الا في بس بعد العشاء عشان يصير تحفيف مرة
واحدة

منى :أي طمنتوني ترا موتي الرقص والوناسة

سهام : واحنا بعد


دانه :سهام

سهام : هلا

دانه :ممكن تدليني على دورة المياه


سهام : تشوفينهم على طول اذا طلعت لفي يسار وفي وجهك

دانه "ياربي
ذي مش قايمه معي ":يعني مافي احد برا

سهام : لا تطمني مافي احد

طلعت
دانه وراحت على المكان الي قالت لها سهام عليه ولما خلصت وهي راجعه لفت نظرها بزر
يتوجه
للمراجيح وظنته انه لوحده وراحت له :تعال يانبي على الصغنون تبي العبك


الصغير ياشر براسه أي

دانه :تعال "وشالته وباسته على خده "يلا
الحين اركبك

وركبته وصارت تدفه بشويش : وش اسمك ياحلو

الصغير:عهمن


دانه بضحكه :ايش

:عبدالرحمن

دانه "انفجعت من الصوت ومن خوفي
مالفيت على ورى وجمدت ":..............

جاى لعندي واخذ الصغير :مو قايل لك
لاتجي هنا لحالك

الصغير :بابا مليحه اعب

:معليش العب بس وين سونا
عنك ليه ماجات معك

دانه وانا طول الوقت معطته ظهري ومش قادرة الف لانه مافي
مجال اروح مكان لانه ساد الباب

ومانتبهت الا هو بوجهي :مين انتي مامرة شفتك
هنا

دانه نرفزني مع وجهه مو متحرك لا وطاقها سالفه بعد رفعت وجهي وانصدمت
هو نفسه الي برا :انت

استح على وجهك بعد عني خلني اطلع لا وجالس يقز بعد


:والله وطلع لسانك طويل بس معليش على حلاتك بمشيها

دانه "شف ذا مع
خشته ":اقول بعد عن طريقي

:واذا مابعدت ايش بتسوين

دانه وانا احاول
امسك نفسي عشان مااصرخ :اقولك بعد انت ماتستحي مايجوز تجلس تناظر فيني
كذا

انا مو من محارمك بعد

:بس انا لسه ماشبعت منك

دانه من
قهري من قلة ادبه عطيته كف :كل تبن ياقليل الحيا

وهو بقمة عصبيته مسكني من
كتوفي :انا تعطيني كف

دانه المني وهو ماسكني :أي لانك تستاهل وفكني احسن لك
لا اصرخ والم الناس عليك

قدرت افلت من ايده وعلى طول ركضت وتحبيت بدورة
المياه وقفلت على نفسي واحاول اهدي من حالي

"يمه قلبي بيوقف من قليل الحيا
ذا لا والشيخ متزوج ومعيل وعينه زايغة واكيد مرته هنا ولا محترم

وجودها
الاخ "

سهام :حمد شتسوي هنا

حمد بارتباك :ها ايه جالس اغسل
عبدالرحمن

سهام تاخذه منه : وماتغسله الا هنا اخاف تطلع واحده من الحريم
الحين وتفشلنا معهم

حمد :بعد شسوي اخليه يعفسني بوسخه وبعدين ليه تاركينه
لحاله هنا

سهام : وسونا مو معه

حمد : لا مو معه

سهام :طيب
اطلع الحين وانا اتفاهم معها

حمد يتلفت يمين ويسار :.........

سهام
: تدور شئ

حمد : لا ولاشئ يلا انا عند الرجال انتبهي له

سهام : ان
شاءالله

وراح عند قسم الرجال وعلى طول انا طلعت قلت فرصه وسهام موجوده عشان
مايطلع لي وهي معي :سهام

سهام متعجبه :دانه

دانه وحاولت قد مااقدر
ابان طبيعيه :افففففف مابغى زوجك يروح انحبست هنا

سهام بضحكه :اسفه والله بس
حمد مو زوجي اخوي

دانه :اها وهذا ولده

سهام :ايه عبدالرحمن


دانه بسته على خده "حسافه هالملاك ويطلع هذا ابوك ":يارب يخليه لامه وابوه


سهام بحزن :امه توفت

دانه :الله يرحمها اسفه مادريت

سهام :
لاعادي ولايهمك صار لها خمس سنين من توفت

دانه :اها

سهام : يلا
نرجع للبنات

دانه :يلا

ورجعوا للبنات وانبسطوا كثير


[/center]

Admin
Admin

عدد المساهمات : 266
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amsyt.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى